سياسة الارجاع

 

لطلب الإرجاع، يمكنك التواصل معنا على [email protected]

لدينا سياسة إرجاع لمدة 7 أيام، يمكنك طلب الإرجاع خلال 7 أيام بعد استلام طلبك.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها، وغير مستخدم، مع الملصقات وفي حالته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى مشاركة فاتورة الطلب معنا.

الأضرار وقضايا أخرى

يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان المنتج  تالفًا فيه عيباً أو إذا استلمت منتجًا اخر بالخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.

الاستثناءات/الطلبات غير القابلة للإرجاع

لا يمكن إرجاع أنواع معينة من الطلبات. الطلبات المستعملة غير قابلة للإرجاع. يرجى أيضًا ملاحظة أنه لا يمكننا قبول إرجاع المنتجات المخفضة أو بطاقات الهدايا

استرداد الاموال

سنقوم بإعلامك بمجرد استلامنا وفحصنا طلبك المرجع، وسنخبرك إذا تمت الموافقة على استرداد الأموال أم لا. في حالة الموافقة، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية خلال 7 أيام عمل. يرجى ملاحظة أنه قد يتأخر استرداد أموالك من قبل البنك أو شركة بطاقة الائتمان.

إذا واجهت أي مشاكل أو تأخر استرداد أموالك لأكثر من 10 أيام، منذ أن قمنا بمعالجة عملية الإرجاع الخاصة بك، يرجى التواصل معنا على [email protected]

سياسة الارجاع

لطلب الإرجاع، يمكنك التواصل معنا على [email protected]

لدينا سياسة إرجاع لمدة 7 أيام، يمكنك طلب الإرجاع خلال 7 أيام بعد استلام طلبك.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها، وغير مستخدم، مع الملصقات وفي حالته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى مشاركة فاتورة الطلب معنا.

الأضرار وقضايا أخرى

يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان المنتج  تالفًا فيه عيباً أو إذا استلمت منتجًا اخر بالخطأ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.

الاستثناءات/الطلبات غير القابلة للإرجاع

لا يمكن إرجاع أنواع معينة من الطلبات. الطلبات المستعملة غير قابلة للإرجاع. يرجى أيضًا ملاحظة أنه لا يمكننا قبول إرجاع المنتجات المخفضة أو بطاقات الهدايا

استرداد الاموال

سنقوم بإعلامك بمجرد استلامنا وفحصنا طلبك المرجع، وسنخبرك إذا تمت الموافقة على استرداد الأموال أم لا. في حالة الموافقة، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية خلال 7 أيام عمل. يرجى ملاحظة أنه قد يتأخر استرداد أموالك من قبل البنك أو شركة بطاقة الائتمان.

إذا واجهت أي مشاكل أو تأخر استرداد أموالك لأكثر من 10 أيام، منذ أن قمنا بمعالجة عملية الإرجاع الخاصة بك، يرجى التواصل معنا على [email protected]